القائمة الرئيسية

الصفحات

الخطوات الأساسية لنجاح تجارة الفوركس 2021

احترف تجاره الفوركس وكن من الاثرياء


تداول أكثر من تريليوني دولار كل يوم ، فإن سوق الصرف الأجنبي ضخم للغاية. هذا هو السبب في أنها مخيفة للغاية للمستثمرين الجدد. كونك سمكة صغيرة في محيط عملاق ليس ممتعًا لأي شخص. الجميع يحاول أكلك. لهذا السبب من الضروري أن تفهم السوق وكيفية التداول. لنبدأ من القدم اليمنى من خلال تعلم بعض تكتيكات الفوركس.


الخطوات الأساسية لنجاح تجارة الفوركس




إذا كنت قد بدأت للتو ، فاحرص على تبلل قدميك بأزواج العملات الكبيرة. ستتيح لك هذه الأسواق تعلم الأمور دون تعريضك لمخاطر كبيرة في سوق ضعيف. الدولار / اليورو والدولار / الين واليورو / الين كلها أهداف بداية جيدة. خذ وقتك وستكون جاهزًا قريبًا للأزواج عالية المخاطر.



الصبر هو المفتاح لمهنة ناجحة في تداول العملات الأجنبية. الصفقات الضعيفة والصفقات غير المربحة تستنزف حماس المتداول ، لكن المستثمر المريض يدرك أن هذه آثار حتمية للسوق. يعد الالتزام بإستراتيجية متسقة حتى في مواجهة الانتكاسات قصيرة الأجل هو مفتاح النجاح طويل المدى في سوق الفوركس.



إذا كنت تخطط للمشاركة في تداول العملات الأجنبية ، فإن إحدى النصائح التي يجب عليك اتباعها هي توخي الحذر دائمًا بشأن جميع المعلومات الداخلية. يجب ألا تبني قرارك على هذه المعلومات. بدلاً من ذلك ، يجب أن تنتظر السوق لإعلامك بما إذا كانت معلوماتك الخاصة صحيحة. عندما يتطور الاتجاه ، اقفز عليه!



عند التداول مع الفوركس


 من الأفضل أن تبقيه بسيطًا. يمكن أن يؤدي النظر إلى الأمور عن كثب إلى تخمينك لقراراتك ، وعدم التعامل مع أموالك بأفضل طريقة. يمكنك الشعور بالكثير من الخوف من أنك تفعل الشيء الخطأ ، وينتهي بك الأمر بالتوتر وفقدان ما قمت ببنائه.



تبدأ صغيرة. عند البدء في سوق تداول العملات الأجنبية لأول مرة ، ابدأ بمبلغ أولي صغير ، واستخدم مكاسب التداول الخاصة بك لزيادة تمويل الحساب. إذا كان حسابك يخسر المال ، فإن إضافة أموال خارجية إضافية لن يؤدي إلا إلى زيادة خسائرك. إن زيادة حسابك من خلال المكاسب هي أيضًا أكثر حماية مؤكدة من الدخول فوق رأسك.



إذا كنت جديدًا في سوق الفوركس ، فمن المهم أن تتعلم كيف تحمي نفسك من عمليات الاحتيال. يشارك الناس من جميع أنحاء العالم في تداول الفوركس ، ولهذا السبب ليس من غير المعتاد وجود الكثير من الأنشطة الاحتيالية في السوق. ابحث عن الشركات الشرعية وابتعد عن الباقي. من المحتمل أن تجعلك الأعمال التي تقدم أرباحًا عالية وتدعي أن هناك القليل من المخاطر متورطة.



لا تتوقف عن إستراتيجية تداول فوركس واحدة. تتغير ظروف السوق اعتمادًا على الأحداث الإخبارية والوقت من اليوم وعوامل أخرى. هذا يخلق إما سوقًا ذا اتجاه تصاعدي أو سوق محدد النطاق أو سوق هبوطي. تأكد من أنك طورت واختبرت استراتيجياتك لكل نوع من أنواع نشاط السوق.



إن الوضع الأكثر أمانًا والأفضل للأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن تداول الفوركس هو البدء بحساب صغير ، والسماح له بالنمو من خلال الإضافة إليه من أرباحه الخاصة. هذا أقل خطورة بكثير من افتراض أن حسابًا كبيرًا سيحقق أرباحًا أكثر فقط بحكم حجمه.



افهم كيف يمكن أن تؤثر أسعار السلع على سوق الفوركس


. عندما ترتفع أسعار السلع ، يزداد الاقتصاد قوة بشكل عام ويزداد الضغط التضخمي. عندما تبدأ أسعار السلع في الانخفاض ، فهذا يعني عادة أن التضخم والاقتصاد بشكل عام قد بدأ في التباطؤ. تؤثر هذه الظروف على ضغوط الحجم والسعر في سوق الفوركس.



في حين أن منتصف الأسبوع هو أفضل فترة للتداول في سوق الصرف الأجنبي ، فإن يومي السبت والأحد هما أسوأ أيام التداول في السوق. ويرجع ذلك إلى تراجع السوق بسبب قلة نشاط الأعمال في عطلة نهاية الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوصى بأن يومي الاثنين والجمعة للتداول ، حيث تنشأ اتجاهات جديدة يوم الاثنين ويتم إغلاق الصفقات يوم الجمعة.



قم بأداء واجبك عند اختيار وسيط فوركس ، فليست كلها شرعية. تأكد من أن أي وسيط تتعامل معه مسجل لدى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA). وإذا كنت تتعامل مع وسيط في جزر البهاما أو في الخارج ، فاحذر ، فليس هناك من مسجلة في NFA. معظم عمليات الاحتيال المتعلقة بالفوركس تأتي من خارج الولايات المتحدة وجنوب كاليفورنيا وبوكا راتون وفلوريدا وروسيا. تذكر أنه إذا كان من الجيد أن تكون صحيحًا ، فمن المحتمل أن يكون كذلك.




إذا كنت غير متأكد من اتجاه السوق



فلا تتداول! من الأفضل البقاء على الهامش حتى يصبح الموقف أكثر وضوحًا ، لأن التداول في سوق غير مؤكد هو مجرد مقامرة. يساعدك الخروج من سوق مشكوك فيه على الحفاظ على رأس مالك للتداول لاحقًا عندما تجد فرصة أفضل.



لمنع تكرار نفس أخطاء تداول الفوركس مرة أخرى ، فكر في الاحتفاظ بدفتر يوميات أو يوميات تداول. من خلال الاحتفاظ بمجلة ، يمكنك الاحتفاظ بملاحظات حول سبب اتخاذك لقرارات تداول محددة في أوقات معينة وماذا كانت نتائج تلك القرارات. يمكن أن تكون هذه العملية مفيدة للغاية أثناء تعلم تداول الفوركس.


 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع