القائمة الرئيسية

الصفحات

التسويق عبر البريد الإلكتروني 2021- يعمل من أجلك

استراتيجيات بسيطة لجعل التسويق عبر البريد الإلكتروني يعمل من أجلك




يُعرف التسويق عبر البريد الإلكتروني على أنه أسلوب فعال ، ولكن استخدامه بشكل صحيح قد يكون أمرًا صعبًا. كيف ، على سبيل المثال ، هل تقوم بجمع عناوين البريد الإلكتروني التي تحتاجها لبدء حملة؟ كيف تكتشف أفضل تكتيك للإعلان عن منتجك عبر البريد الإلكتروني؟ اقرأ هذه المقالة للحصول على نصائح حول هذه الأسئلة والمزيد. اتبع هذه النصيحة وسوف تحقق النجاح في حملتك عبر البريد الإلكتروني.


التسويق عبر البريد الإلكتروني



للتأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك 


لا تؤدي إلى إيقاف تشغيل الأشخاص :


، اطلب دائمًا الإذن قبل إرسالها. قم بتضمين زر اشتراك على موقعك ، وشجع العملاء المنتظمين على جعل أصدقائهم يشتركون أيضًا. إذا كنت ترغب في منح الأشخاص بعض التشجيع الإضافي للاشتراك ، فيمكنك عرض صفقات المشتركين فقط.



أرسل رسائل بريد إلكتروني تتوافق مع جمهورك المستهدف. بعد حصولك على اشتراك عدد قليل من القراء ، ابتكر طرقًا لحثهم على تسجيل أصدقائهم. قم دائمًا بتوفير رابط للاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. سيساعدك هذا على التأكد من أنه إذا قام شخص ما بتمرير البريد الإلكتروني ، فيمكن للشخص الذي يقرأه الاشتراك. من خلال القيام بذلك ، ستنمو قاعدة المشاهدين الخاصة بك.



تابع مع جهات الاتصال التي تقابلها في المعارض التجارية. اجمع أرقام هواتف الأشخاص عندما يتوقفون بجوار طاولتك واتصل بهم في غضون أسبوعين من مقابلتهم. استخدم مكالمة المتابعة لتسجيل الوصول مع جهة الاتصال الخاصة بك واسأله عما إذا كان يرغب في تلقي رسالتك الإخبارية التسويقية عبر البريد الإلكتروني.



استمر في تقديم الحوافز للعملاء :




بعد الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. على سبيل المثال ، امنح العملاء خصمًا بنسبة 10 بالمائة إذا ظلوا على قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك لمدة شهر. هذا يمنع العملاء من فقدان الاهتمام بموادك التسويقية وإلغاء الاشتراك أو حذف رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بعد بضع رسائل إخبارية.



كن مثابرًا مع رسائل التسويق عبر البريد الإلكتروني. يمكن أن يستغرق الأمر ما يصل إلى عشرين رسالة بريد إلكتروني إلى عميل محتمل واحد قبل أن تلفت انتباهه بشكل روتيني. حاول أن تروي قصة جيدة من خلال رسائلك. اربطهم ببعض الرسائل واتركهم يتكشفون عبر سلسلة. يعد إجراء المسابقات التي تمتد لعدة أسابيع طريقة جيدة للقيام بذلك.



على الرغم من أنه يجب أن يكون واضحًا ، إلا أنه من المهم أن تذكر مرارًا وتكرارًا: لا ترسل أبدًا رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها. يجب أن تحصل على إذن صريح من كل شخص ترسل إليه رسائل بريد إلكتروني تسويقية. هذا أكثر من مجرد محاولة عدم إزعاجهم ؛ يمكن أن يتسبب المستلم الذي يعتبر بريدك الإلكتروني العشوائي في حدوث مشكلات لك مع مزود الخدمة الخاص بك.



إذا كنت تريد أن تتدفق رسائل التسويق عبر البريد الإلكتروني عبر الإنترنت إلى صناديق البريد الوارد للأشخاص ، ففكر في المكان الذي ترسلها منه. من الأفضل إرساله بشكل متكرر من عناوين IP الثابتة والمعروفة. يمكن للطفرات المفاجئة من مواقع IP الجديدة أن تثير الشكوك بل وتؤدي إلى حظر وقوائم سوداء من مزودي خدمة الإنترنت.





لا تقصر نفسك على التسويق عبر البريد الإلكتروني فقط:





. أثناء تحديد عملائك الأساسيين الذين يثقون بك ، تحقق مما إذا كان بإمكانك الحصول على أرقام الهواتف والعناوين الفعلية. قم ببناء علاقاتك عن طريق توسيع اتصالاتك مع القاعدة الأساسية الموالية لك عن طريق الاتصال بهم من خلال هذه الوسائط بالإضافة إلى البريد الإلكتروني.



عند تطوير حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني ، يجب أن تجعل موادك تبدو احترافية. إذا لم يبدو احترافيًا ، فسيمرره العملاء دون أي اهتمام على الإطلاق. هناك الكثير من عمليات الاحتيال ورسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها ، ويجب أن تبرز حملتك التسويقية المشروعة كشيء يريدون البحث فيه بشكل أكبر.





إلغاء اشتراك العملاء تلقائيًا الذين لا يستجيبون لموادك التسويقية :





بعد عدد معين من رسائل البريد الإلكتروني. إذا كان عملاؤك لا يستجيبون لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بعد الآن ، فمن المرجح أنهم فقدوا الاهتمام بالرسائل الإخبارية الخاصة بك ولكنهم لم ينزعجوا منها بعد لإلغاء الاشتراك. من خلال إلغاء اشتراكك ، تتجنب توليد المشاعر السيئة التي قد تضر بعملك.



احصل على الأسماء إن أمكن في المراحل الأولى. بهذه الطريقة ، ستتمكن من تخصيص رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بحيث تخاطب كل عميل بشكل فردي لجعل التجربة شخصية. أيضًا ، سيتمكن القارئ من رؤية بريدك الإلكتروني من بين أمور أخرى.



عند العمل في حملة تسويق عبر البريد الإلكتروني ، احتفظ بنبرة شخصية في رسائلك. سيؤدي ذلك إلى زيادة احتمالية قراءة العملاء لكل رسالة دون الشعور بالملل من نفس المحتوى القديم. سيكون عملاؤك أكثر إعجابًا إذا أرسل شخص مهم ، مثل رئيسك أو مسؤول تنفيذي آخر رفيع المستوى ، الرسالة.



 رسائل بريدك الإلكتروني:




اختبر دائمًا كيف ستظهر رسائل بريدك الإلكتروني على العديد من المنصات الإلكترونية المختلفة. بمجرد اكتمال رسالتك التسويقية ، اختبرها باستخدام جميع أنظمة التشغيل الرئيسية وعملاء البريد الإلكتروني والمتصفحات. قد تظهر برامج قراءة البريد الإلكتروني المختلفة البريد الإلكتروني بشكل مختلف تمامًا.



اجعل رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها لأغراض التسويق قصيرة. تأكد من أنك تصل مباشرة إلى النقطة. يشير هذا لقرائك إلى أنك تقدر وقتهم. سيساعدك أيضًا على التأكد من أن المستهلكين المشغولين يقرؤون بالفعل المحتوى الكامل لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. تذكر أهمية هذا ، حيث سيتم التحقق من الروابط والمحتوى المهمين




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع