القائمة الرئيسية

الصفحات

وزاره القوي العامله - تؤكد صرف منحه العماله الغير منتظمه - من جديد لمده 3 اشهر

وزارة القوي العامله تؤكد توجيهات الرئيس السيسي 


صرف منحه العمله الغير منتظمه 500 جنيه :

قال المتحدث بأسم وزاره القوي العامله . أنه سوف يتم صرف منحه العماله الغير منتظمه ؛ وقدرها 500 جنيه ويجب تحديث البيانات من خلال موقع وزاره القوي العامله manpower.gov.eg


وزاره القوي العامله - تؤكد صرف منحه العماله الغير منتظمه


وزاره القوي العامله



- أكدت وزاره القوي العامله علي صرف المنحه للمستحقين . واشارت وزاره القوي العامله علي انه تم حصر الاعداد المستحقه للمنحه . كما وضحت الوزاره انه تم تقديم أكثر من 4.2 مليون شخص . وبعد الكشف عن المستحقين وصل عددهم الي 2 مليون مستحق.


- من جانب أخر قال . محمد سعفان . وزير القوي العامله . يجب الاهتمام بالعماله الغير منتظمه ؛ بناء علي توجيهات الرءيس عبد الفتاح السيسي . والبدء في وضع خطه كامله لرعايه العماله الغير منتظمه .


- وأشار _ محمد سعفان _ علي رعايه هذه الفئه من خلال المشروعات الكبري . التي تفتح لهم طرق النهوض بهم وتأمين مستقبل باهر . وفي العام المقبل سوف يكون هناك منظومه كامله مخصصه  لرعايه العماله الغير منتظمه .


طريقه تحديث بيانات العماله الغير منتظمه :


من خلال دخولك إلي موقع وزاره القوي العامله manpower.gov.eg أتجه إلي الاسفل سوف تجد تحديث بيانات العماله الغير منتظمه قم بضغط عليها . كما موضح في الصوره . بعدها أدخل بياناتك بشكل صحيح الموجوده في بطاقه الرقم القومي .


وزاره القوي العامله - تؤكد صرف منحه العماله الغير منتظمه






- واشاد _محمد سعفان _ وزير القوي العامله . علي ان الخدمات التي سيتم تقديمها للعماله الغير منتطمه . من رعايه صحيه ؛ ومبالغ ماليه ؛ لن تقدم إلا ببطاقه الرقم القومي . مدون عليها المهنه عامل غير منتظم .


- كما ان أي إنجاز تم إنجازه . كان من مردود العمال المصريين . وقال محمد سعفان وزير القوي العامله ؛ أن المردود الذي يعود علي العمال الغير منتظمين ؛ يكون رعايه صحيه . ورعايه اجتماعيه .  وتعليم .



وزاره القوي العامله - تؤكد صرف منحه العماله الغير منتطمه - من جديد لمده 3 اشهر


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع