القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طريقه لزياده عدد الزيارات لمدونه بلوجر أو الموقع2021

أستراتيجيات فعاله لزياده عدد الزيارات للمدونه أو الموقع




إذا كان زوار موقع الويب الخاص بك ثابتًا ولا يتقدمون بغض النظر عن تركيزك على العبارات الرئيسية والاستفادة من لوائح تحسين محركات البحث الشهيرة ، فقد تكون هناك مشكلة تؤدي إلى عدم ازدهار حركة المرور.

لن تأتي هذه المتاعب من الأشياء التي يمكنني الإشارة إليها في هذه النشرة الإخبارية من تجارب حقيقية في مجال التسويق الإلكتروني ومؤسسة المحتوى.

أفضل طريقه لزياده عدد الزيارات لمدونه بلوجر


 
خاصة في الوقت الذي يتم فيه تحويل اللوغاريتمات والمعايير الخاصة بمواقع التصنيف ومظهرها داخل محرك البحث من Google باستمرار ويصعب مواكبة ذلك.

نرغب جميعًا في زيادة عدد الزيارات إلى الموقع أو الموقع الإلكتروني أو مدونته ، نظرًا لأن هذا يعني إمكانية إضافية للحصول على أرباح ، وجني أكبر قدر من الاختراق داخل مناطق الهدف.

وبالمثل ، إذا كنت مصممًا أو مسوقًا على شبكة الإنترنت ، من المسار ، إذا كنت قادرًا على الحصول على هذا في عملائك ، فيمكن أن يمنحهم ذلك مزيدًا من الثقة بالنفس لعروضك.

لذلك ، يمكننا أن نوضح لك خمسة أمور تحتاجها للتأكد من أنها تنطبق في أي موقع ويب أو مدونة ويب أو متجر على الإنترنت ، ثم الامتثال لها بشكل دوري وستبدأ خطوة بخطوة في ملاحظة الزيادة في عدد الزيارات ، على وجه التحديد:


 

1- تحسين محرك البحث



SEO هي فترة زمنية إعلان افتراضية معروفة والتي تعني تحسين أو تأهيل موقع الويب الخاص بك ليظهر ضمن نتائج البحث الأولى.

باختصار ، من الصعب جعل محرك البحث يحب موقع الويب الخاص بك ، وهي الطريقة الأفضل والأقل تكلفة لزيادة زيارات أي موقع ويب أو مدونة أو متجر عبر الإنترنت.

يعد تحسين محرك البحث من أكثر أنواع الإعلانات الإلكترونية أهمية في رأيي ، ولقد وثقت به باستمرار في الإعلان والتسويق أكثر من الأنواع المختلفة ، وبحسب أنني أتقنت تحسين محركات البحث ، فأنا الآن لا أدفع نقدًا لتسويق المدونة.

كما في الصورة ، في حالة كتابة ، كمثال ، عبارات متعلقة بالتجارة الإلكترونية ، أو استيراد وتصدير ، ستظهر مقالات المدونة في النتيجة النهائية الأولى.


 
وسيلة لازدهار موقع الويب الخاص بك أو زوار مدونة الويب
بين الحين والآخر بين أول وثلث على الأكثر ، وتظهر كل المقالات في كثير من الأحيان ، وليس مجرد مدونة واحدة ، ضمن المؤثرات الأولى والثانية.

والسبب في ذلك هو برمجيات لوائح تطوير المواقع في محركات البحث مثل جوجل والتي أشرنا لها إلى الحد الأقصى من الحيوية منها في مقال بعنوان توصيات من جوجل لتحسين موقعك داخل محرك البحث الذي قد تتحدث معه.

وتذكر أن الشكل العام لصفحة الويب يمثل حاليًا طلبًا لتحسين محرك البحث ، تمامًا كما كنت حريصًا على تنسيق الموضوعات التي تنشرها ، يجب أن تكون حريصًا على تنسيق وتزيين مظهر صفحة الويب الخاصة بك ، لأن يثق المستخدم بدرجة أكبر في المواقع التي تبدو خبيرة ، ويترك بسرعة المواقع التي تبدو قاتمة.


2- أفضل محتوى



المحتوى الرائع هو العامل الأكثر أهمية إلى جانب تحسين محرك البحث ، لذلك إذا كنت تمارس جميع إرشادات تحسين محرك البحث ولا تقدم محتوى رائعًا ، فلن تكون هناك فائدة ، وهناك مقالات متعددة حول طريقة التفوق في مشروع مادة المحتوى وإدارة مدونة كطريقة تحريرية للظهور كمنشئ ومدون متميز.


 
لذلك ، تعرف على اهتمامك بتقديم موضوعات مميزة تقدم فائدة حقيقية للشخص ، لأن الشبكة هذه الأيام تضم مئات الآلاف من مواقع الويب والمدونات ولم تعد بحاجة إلى الازدهار في التنوع ، ولكن كبديل يحتاج إلى أفضل المحتوى.

وإذا تمكنت من التميز بمواد المحتوى بين هذه الأعداد الهائلة من مواقع الويب ، فلن تصدق الآن ما قد تحصل عليه من الأرباح والزيارات.

من الأمور التي تساعدك في تقديم محتوى عالي الجودة تحسين المقالات القديمة وتحديثها بشكل دوري. في حالة رجوعك إلى المقالات التي كتبتها قبل عامين أو ثلاثة أعوام ، فستكتشف تمامًا أنها بحاجة إلى تعديلات ، ويمكنك أحيانًا حذف بعض المقالات القديمة التي لا تحقق زيارات كافية ولا تقدم فائدة في حركة مرور مدونة الويب الخاصة بك.

لسبب أننا بدأنا في تحديث مقالات كاملة كحد أدنى كل ثلاثة أشهر ، بقيت أبسط الموضوعات الرائعة على المدونة ، وزيارات الموضوعات المحذوفة ذهبت منذ فترة طويلة إلى مواضيع أخرى ممتازة أعلى.


 
في صناعة مواد المحتوى ، عادةً ما يكون الامتياز متقدمًا على الكمية ، ووفرة المقالات الآن ليست المعيار الأول داخل الاتجاه التصاعدي لمواقع الويب ، ولكن بدلاً من ذلك أصبح الاستثناء هو المعيار الأول.

ويرجع ذلك إلى النمو الكبير داخل مجموعة مواقع الويب والمدونات على الإنترنت ، والتي وصلت إلى ما يقرب من 2 مليار موقع على شبكة الإنترنت والمدونة حول العالم في عام 2019.


3- سرعة تحميل الموقع



تعد سرعة تحميل موقع الويب عبر الإنترنت واحدة من أهم الأشياء التي تساهم في زيادة نطاق زوار موقع الويب الخاص بك على الإنترنت ، خاصةً إذا كان متجرًا عبر الإنترنت أو موقعًا يبيع خدمات.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع