القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهي شروط تقديم الموقع للمراجعه في google adsense بعد التحديثات 2021

ماهي شروط القبول في ادسنس وتقديم المدونه والموافقه عليها



ليس هناك شك في أن الكثير منا يرغب في إنشاء مدونة وتحقيق أقصى استفادة منها ، ومع ذلك لم تعد تدرك الحد الأدنى من العبارات في google adsense 2021 ، ومن خلال هذا الموضوع سنذكر معظم المواقف ونختارها على أساس تمامًا على استمتاعي غير العام.

 يحاول العديد من مالكي مواقع الإنترنت الابتعاد عن google عن طريق الحصول على زيارات غير قانونية لك لزيادة تنوع النقرات على الإعلانات وبالتالي زيادة أرباحهم ، حيث قامت Google بتحديث آلياتها للتحكم في اختيار مواقع الويب والتلاعب بها سيحاول المعلنون تقريب الإعلانات حتى تتمكن من الدفاع عن حقوقهم ، كما أنها حقوق المعلنين الذين يستثمرون في تلك الإعلانات التجارية. ولهذا السبب ، 

يمكن أيضًا أن يكون مالكو مواقع الويب الجديدة المختلفة أحدهم الذين واجهوا رفضًا لمواقع الويب الخاصة بهم باستخدام google adsense ، مما ضاعف انتقاداتهم من Google ، والتي تبين أنها رفضت المواقع دون دافع مقنع حتى لو خالف الموقع المواقف المطلوبة لاستخدام برنامج AdSense من البداية.




ماهي شروط تقديم الموقع للمراجعه في google adsense بعد التحديثات 2021




ما هي شروط قبول المدونة في برنامج google adsense ؟


قالب سريع الاستجابة: يساعد النموذج سريع الاستجابة موقع الويب الخاص بك على الظهور بشكل جيد على جميع الأدوات ، بما في ذلك الهاتف والكمبيوتر المحمول والأجهزة المختلفة.


شكل القالب: يجب أن يكون عصريًا بهدف نقل حركة المرور إلى موقعك ، ولكن النصيحة مباشرة بعيدًا عن القوالب التي تشتمل على عدد من صور gif وما إلى ذلك ، لأن هذا ليس دائمًا من الدرجة الأولى أثناء AdSense.



نموذج مناسب للمحتوى: يجب أن تضع نموذجًا يتماشى مع مادة المحتوى الخاصة بك ، على سبيل المثال ، رغبات الطهي ، نموذج للطهي ، وليس نموذجًا تقنيًا ، وما إلى ذلك.
سهولة التنقل: بمعنى في حالة اختيارك لشريحة معينة ، فمن خلال النقر عليها بالتأكيد ، ستفتح لك الموضوعات بدون عناء وروابط ، وهذا ما يحبه Adsense. السهولة والبساطة التي يتيحها للمسافر البقاء لفترة أطول لصفحة الويب الخاصة بك.

ماهي شروط تقديم الموقع للمراجعه بعد التحديثات 2021


مواضيع ذات صله 👇👀










وصول صفحة الويب عند استدعائها: لا تظهر العديد من المواقع أثناء محاولة العثور عليها بطرق متعددة وهذا غير قابل للتطبيق. تحتاج إلى العمل في موقع الويب الخاص بك حتى يبدو أنك بحثت عنه بأي طريقة.


فترة المدونة: من الأفضل أن تزيد المدونة عن شهر للمجال المدفوع والمجاني أكثر من ذلك.

متابعة النشر: عند التقديم على Adsense ، يجب أن تنشر يوميًا ومكتوبًا من مقالة إلى مقالتين ، وتظل ثابتة على هذا النحو حتى يتم قبول القبول.


اثبات ملكية مدونة الويب في معدات مشرفي المواقع من Google: تم تحديد هذا في عنصر في دورة المدون.

عمر المؤلف: يجب ألا يقل عمر صاحب مدونة الويب أو موقع الويب عن 18 عامًا ، ولكن بدلاً من ذلك أكبر من ذلك. بعبارة أخرى ، يجب أن يكون عمر حساب AdSense 18 عامًا.

ماهي شروط تقديم الموقع للمراجعه بعد التحديثات 2021



شاهد ايضا 👇👀










في أي موقع للإعلانات التجارية: تحتاج إلى تخصيص منطقة لعرض الإعلانات التجارية ، وأن تكون واضحًا ، سواء في المقالات أو على صفحة الويب الرئيسية أم لا ، أو في أي حالة أخرى.


صفحة الويب الخاصة بتغطية الخصوصية: لأن صفحة الويب هذه تُعلم السائح بقوانين وخصوصية الرابط ، وهي أبعد ما تكون عن القضية الأولى التي يتم أخذها في الاعتبار أثناء التقدم إلى google adsense.

touch us: إنها عبارة عن رابط تشعبي بين الزائرين وأصحاب المدونات والمواقع ، حيث يرغب AdSense في إنشاء رابط من خلال صفحة الويب touch us ، وهذا أمر مهم ويجب أن يكون موجودًا على أي موقع ويب.

حقوق الطبع والنشر ومحتوى حقوق النشر: يجب أن تكون مادة المحتوى خاصة بك ، أو تدرس بعض المقالات والكتب دون ما فهمته من المقالات والكتب ، نظرًا لأن google adsense لا يسمح الآن بنسخ المقالات من مجال ونشرها على أنها لها حقوق ملكية ، سواء كانت لقطات سريعة أو محتوى مكتوبًا.


عكس المحتوى: ابتعد عن أي محتوى يتكون من التنشيط ، والكراك ، والسيريل ، ومحتوى مختلف لا يُقال عن طريق Adsense

العبارات الرئيسية: يجب أن تعطيها أهمية في كل مقالة بالإضافة إلى التنسيق الصحيح (بما في ذلك العنوان بالإضافة إلى العنوان الفرعي وكذلك العنوان الفرعي).

مواضيع متنوعة: أن لا تقل الموضوعات الموجودة في مدونة الويب أو الموقع الإلكتروني كثيرًا عن 20 مقالة ، ويفضل أن تكون 30 مقالة.

عبارات في المقال: يجب ألا يقل عدد كلمات المقالة الآن عن ثلاثمائة جملة ، والأفضل بكثير أن تكون من بين 300 و 1900 عبارة ، مع مراعاة جميع حالات تحسين محرك البحث في كتابة العنصر واحترامه.

أرشفة الموقع: أن يظهر موقع الويب الخاص بك في google وتم أرشفة المقالات ، وقد يُطلب أرشيف مقال من موقع ويب معدات مشرف الموقع.

الزيارات الفعلية: لصفحة الويب الخاصة بك للحصول على زيارات مشروعة ، بالإضافة إلى زيارات من google و fb و twitter و yahoo ومواقع الويب المثالية الأخرى ، وليس من مواقع الويب الإباحية أو مواقع الويب التي تزيد من عدد الزيارات ، وهذا ينتهك لوائح google adsense.

الزيارات الزائفة: هناك عدد من ما يتم تقديمه إلى Adsense مرعوبًا من الرفض ، فهم يبحثون عن الانتقال إلى ذلك الذي يأتي عبر روبوت أو خوادم وهو مرفوض تمامًا ويمكن للجولة أن تدرك مصدر الزيارة حقًا لذا ابق بعيدًا عنه ومستحقًا إليها يتم رفضك بشكل روتيني مثل العديد من الأشخاص.

لوحات جميع الروابط والأقسام: يجب دمج موقع الويب وتنظيمه بالكامل والتأكد من أن كل الروابط الداخلية والخارجية تعمل.

الامتثال لأعلى من زوار موقع الإنترنت من خلال الإجابة: الرد على التعليقات والأسئلة.

حل جميع مشكلات موقع الويب عبر الإنترنت: عالج أي أخطاء داخل الكود مثل أخطاء 404 أو أخطاء 403.

المجال المدفوع: من السهل فقط قبول مدونة الويب الخاصة بك وشرائها لإثبات هدفك أو جديتك في تشغيل مدونة على 
الإنترنت. لذلك ، حدد مكالمة منطقة يسهل وضعها في الاعتبار حتى تظل في ذاكرة الزائر حتى يعود مرة أخرى. منطقة blogspot غير الثابتة: نعم ، من المعتاد جدًا تحقيق دخل باستخدام adsense ، ولكن من الصعب نظرًا لحقيقة أن مدونة الويب يجب أن تجذب عددًا كبيرًا من زوار الموقع وأن مادة المحتوى مميزة وخاصة تسمح لك بالتأكد من العودة من المصطاف أو جذب الزوار الجدد.


ماهي شروط تقديم الموقع للمراجعه بعد التحديثات 2021



ماهي شروط تقديم الموقع للمراجعه بعد التحديثات 2021


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع