القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم النصائح لكتابه مقاله صديقه لمحركات البحث ومتوافقه مع السيو

تتطلب كتابة مقالات المدونة مهارة. للحفاظ على هواية القارئ ، عليك أن تتذكر بنية مقالتك وتكتب مقالات جذابة. يمكنك مساعدة القراء في التعرف على الفكرة الأساسية للنشر عن طريق توفير عناوين وعناوين فرعية وفقرات نظيفة. إذا كان البشر يدركون ويفضلون مقالة ، فسيكونون أكثر استعدادًا للارتباط التشعبي والتناسب والتغريد تقريبًا - وهذا سيؤدي إلى ترتيب صفحة الويب الخاصة بك بشكل أكبر. لذلك ، إذا كنت ترغب في تحسين تقييمك ، فقم بتحسين مهاراتك في الكتابة. ابدأ بهذه النصائح حول كيفية 

اهم النصائح لكتابه مقاله صديقه لمحركات البحث ومتوافقه مع السيو


كتابة مقالة ممتعة لتحسين محرك البحث! بالنسبة للبعض ، فإن الكتابة لوظائف تحسين محرك البحث والكتابة للتفاعل والتأثير على جمهورك المستهدف يمكن أن تظهر أيضًا أحلامًا متعارضة. لم يعد على ما يرام تماما. في الحقيقة ، إذا كنت بحاجة إلى تقديم مقال سهل الدراسة وممتع للغاية ، يجب أن تكون العبارات التي تريد البحث عنها في منطقة مميزة تمامًا. لكن الاستخدام المفرط للعبارات الرئيسية يعيق بشدة تحليل النص ، وهو ما لا تريده بوضوح.



تقدم هذه المقاله اقتراحات حول كتابة مقال ممتع سهل القراءة عن تحسين محرك البحث. يجب أن تسير هذه الأحلام دائمًا جنبًا إلى جنب.

اولا البحث عن الكلمات الرئيسيه للمقاله .



قبل أن تتمكن من البدء في الكتابة ، يجب عليك إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية. إذا كنت بحاجة إلى التحكم في نتائج البحث ، فأنت بحاجة إلى التعرف على الكلمات التي يبحث عنها جمهورك المستهدف حقًا. هذه هي الموضوعات التي يجب أن تكتبها تقريبًا والكلمات التي يجب أن تستخدمها في المحتوى النصي.

10 مؤشرات لتحسين محرك البحث لكتابة مقال عن تحسين محركات البحث


1. فكر في الموضوع قبل أن تكتبه!
2. إنشاء شكل فريد على مقالتك
3. استخدام الفقرات
4. استخدام العناوين الرئيسيه
5. استخدم عبارات الإشارة
6. اسمح للآخرين بدراسة رسالتك
7. تعزيز مدة مقالتك
8. وضع روابط للمحتوى السابق
9. تحميل المحتوى بشكل متكرر
10. استخدام البرنامج المساعد yoast seo

كيفية كتابه مقاله تستوفي شروط السيو


قبل كل شيء ، يجب أن يكون منشور مدونة الويب الخاص بك صحيحًا في الكتابة! أثناء بدء مدونة ويب جديدة ، يبدأ العديد من المدونين في الكتابة ، وكتابة كل ما يخطر ببالهم. على الرغم من حقيقة أن هذا قد يكون مفيدًا لبعض الأشخاص ذوي المهارات العشبية في الكتابة ، فقد يحتاج آخرون أيضًا إلى القليل من المساعدة. في رأيي ، أنا ملتزم باستمرار بهذه "السياسات" أثناء التدوين.

فكر في المحتوي قبل كتابته

نفترض بحذر بشأن الرسالة التي قطعتها. ماذا تريد أن تخبر قراءك أو السؤال الرئيسي الذي تريد رده؟ ما هو الدافع من مقالك؟ وماذا تريد أن يفعل قراؤك عند انتهاء الصفحة؟ اكتب الحلول لهذه الأسئلة قبل أن تبدأ.

قم بتهيئه المقاله بشكل يجذب الزوار للمدونه


ابدأ الكائن باستخدام بنية نظيفة. كل مقال يحتاج إلى:

1-شكل المقاله (الذي تقدم فيه موضوعك) ؛
2-المحتوى النصي (الذي تكتب فيه الرسالة الأساسية) ؛
3-الخاتمة (التي يجب أن تلخص الأفكار الأكثر أهمية أو تضع نهاية).
4-اكتب ما تريد ذكره في الأقسام الثلاثة. لديك حاليًا نوع من ملخص المقال. الآن يمكن أن تبدأ الكتابة الحقيقية.
تحميل لعبه اسفلت 9 2021 | بحجم صغير وجرافيك ممتاز .

اهم النصائح لكتابه مقاله صديقه لمحركات البحث ومتوافقه مع السيو
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع