القائمة الرئيسية

الصفحات

إنشاء مدونة بلوجر وطريقه قبولها في جوجل ادسنس 2020

اهم خمس مواقع لإنشاء مدونه بلوجر 

1- موقع ادوات مسرفي المواقع google search consol

مميزات الموقع

إنشاء مدونة بلوجر وطريقه قبولها في جوجل ادسنس 2020






- ان هذه الاداه تعتبر اده اساسيه لانشاء مدونه بلوجر ويجب علي كل مدون قام بأنشاء مدونه علي منصه بلوجر اثبات ملكيه المدونه عن طريق ادوات مشرفي المواقع .



- كما يقدم ادوات مشرفي المواقع خاصيه تقديم خريطه الموقع السايت ماب والتي تسعاد في سرعه ارشفه المقالات ومن جانب الصدق والامانه يجب عليك تقديم ملف السايت ماب بعد كتابه موضوع او مايعرف بمقاله واحده علي الاقل.



- ملحوظه. إذا قمت بتقديم ملف السايت ماب عند انشاء المدونه وهي فارغه من المقالات سوف تواجه اخطاء ولن تقبل كل الملفات ولاكن اذا قمت بتدوين مقاله واحده علي الاقل سوف تقوم اده مشرفي المواقع بقبول الملفات مباشرة عند تقديمها الي الموقع.


- كما ان هذه الاداه المجانيه المقدمه من جوجل تقوم بفحص الاخطاء الموجوده داخل المقالات لتقوم بتعديلها بشكل امن وسهل الاستخدام.


- وايضا في موقع ادوات مشرفي المواقع تقوم بتعرف علي احصائيات المدونه وعدد الزيارات الناتجه عن ظهور الموقع علي محركات البحث جوجل.


- يمكنك ايضا فهرسه المدونه يدويا واختبار رابط الموقع ومعرفه قابليه استخدام المدونه الخاصه بك علي الاجهزه الجواله.


2-  موقع فيدبرنرfeedburner

اهم خطوات إنشاء مدونه بلوجربطريقه صحيحه 2020 وقبولها في جوجل ادسنس للربح من الأنترنت


- موقع فيد برنر هو احد الخدمات المجانيه التي تقدمها شركه جوجل كما عودتنا هذه الخدمه مقدمه لتسهيل الامر علي المدونين واصحاب المدونات في اداره المواقع الالكترونيه.


- كما تساعندنا هذه الاداه في تقديم عمليه ارشفه قويه جدا للموضوعات والمقالات الموجوده علي المدونه.


- وايضا تعمل علي الفهرسه القويه للمدونه والموضوعات الموجوده علي المدونه هذه الفهرسه فوريه بمجرد نشر موضوع علي المونه يقوم بفهرستها تلقائيا.


- تسهيل الظهور في محركات البحث فور انشاء مقاله بعد دقيقه او دقيقتين ويمكن الاشتراك في الخدمه البريديه لتسهيل علي الزائرلاشتراك في المدونه وارسال رسائل بريديه للمشتركين عند نشر اي موضوع علي المدونه.


- كما ان هذه الاداه تساعدك في النشر التلقائي للموضوعات علي مواقع التواصل الاجتماعي.


- يقدم موقع فيد بيرنر خاصيه انشاء التطبيقات ويمكنك من خلال الموقع انشاء ابليكيشن للمدونه لزياده عدد المشتركين وزياده الزيارات للمدونه.


- يجعل المدونه الالكترونيه صديقه للمتصفحات وبالتالي تكون تحميل المدونه علي المتصفحات اسرع.


3-موقع جوجل اناليتكسGoogle analytics

اهم خطوات إنشاء مدونه بلوجربطريقه صحيحه 2020 وقبولها في جوجل ادسنس للربح من الأنترنت




- مرحبا هل تعرف ماذا يحدث علي موقعك الالكتروني هل ترغب بمعرفه عدد الزوار علي موقعك هل ترغب بمعرفه كيف وصل الزوار الي موقعك اذا فعليك استخدام اداه جوجل اناليتكس المجانيه.


- ماهي اداه جوجل اناليتكس هي الاداه المطوره بشركه جوجل لتساعد اصحاب المواقع الالكترونيه وتطبيقات الهوات الذكيه علي ان يعرفوا معلومات عن كل الاجراءات التي تتم علي موقعهم او تطبيقاتهم.


- اداه جوجل اناليتكس تمكن صاحب الموقع الالكتروني من متابعه كل تفاصيل مايحدث علي موقعه.


- يحتوي جوجل اناليتكس علي عدد كبير جدا من التقارير منه تقرير النظره العامه علي الجمهور وتقرير الجموغرافيا وغيرها من التقارير.



4- كلاودفلير cloud flare


اهم خطوات إنشاء مدونه بلوجربطريقه صحيحه 2020 وقبولها في جوجل ادسنس للربح من الأنترنت




- اذا كنت تمتلك مدونه علي بلوجر فإذا اكمل قراءه النص يجب عليك ربط موقعك الالكتروني بكلاود فلير لانه يقدم مميزات كثيره جدا سوف نتحدث علي اهمها.


- يقوم بزياده سرعه المدونه لانه يقوم بتقديم خصيه شبكه توصيل المحتوي ليقوم بتوزيعها علي سيرفرات الانترنت مما يزيد من سرعه الموقع.


- هذا الموقع يقوم بتقديم اقوي سيرفر للزائر  لجعل المدونه اكثر رشاقه علي محركات البحث مما يجعلها اكثر سرعه ولا يمل منها الزوار.


- يجعل موقعك يتصدر نتائج البحث لان سرعه الموقع هي من عوامل تحسين محركات البحث.


- يساعد كلاود فلير علي ضغط الاكواد الموجوده داخل الموقع كما يعطي لموقعك شهاده الامان وهي طبقه حمايه تعمل علي تشفير البيانات والمعلومات بين الزائر وبين الموقع.


5- ادوات مشرفي المواقع Bing

اهم خطوات إنشاء مدونه بلوجربطريقه صحيحه 2020 وقبولها في جوجل ادسنس للربح من الأنترنت


- ادوات مشرفي المواقع بينج لايختلف كثير عن جوجل قونصل ولان لابد من التسجيل به لانه يساعد علي ظهور موقعك علي محرك البحث بينج مما يزيد من فرصه اشهار موقعك.


- كما تعرفنا في بدايه المقله عن مميزات جوجل قونصل واهميته ولكن اهميه مشرفي المواقع بينج ايضا له اهميه كبيره جدا لانه محرك بحث مدعوم من شركه ميكروسوفت وعدد عمليات البحث الشهريه علي محرك البحث بينج 6 مليار عمليه بحث فيجب عليك ان تكون مدونتك لها مكان في هذا المحرك من خلال هذا الموقع.



برجاء ترك استفساراتكم في التعليقات
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع