القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل واسرع 4 قوالب مقبوله في أدسنس- مجانيه وبدون حقوق ملكيه

4 قوالب مجانيه لمدونه بلوجر

قوالب مجانيه بدون حقوق ملكيه مقبوله في ادسنس

1- قالب Great Mag

أفضل واسرع 4 قوالب مقبوله في أدسنس- مجانيه وبدون حقوق ملكيه



- مرحبا بك ايها الزائر الكريم؛ في هذه المقاله سوف اقدم لحضاراتكم أفضل واسرع 4 قوالب لمدونات بلوجر مجانيه تماما ومقبوله في ادسنس للربح من الانترنت وتحقيق الدخل 



- من المدونه كما ان هذه القوالب خاليه من حقوق الطبع والنشر وايضا حرصنا علي ان يكون تحميل القوالب برابط مباشر من موقع تابع لبلوجر.


- القالب الاول به مميزات كثيره؛ من اهمها انه خفيف وسريع جدا ومقبول في ادسنس؛ سهل التعامل معه يوجد بداخل هذا القالب ملفات الميتا تاج جاهزه ولا تحتاج الي اضافتها لا يمنع من النشر علي مواقع التواصل الاجتماعي و الشوشيال ميديا .


- به تصميم متجاوب مع محركات البحث؛ وشرعه في ارشفه الموضوعات يوجد به؛ شريط جانبي يحتوي علي الكثير من المميزات؛ منها المشاركات الشائعه ؛ اده الصفحات؛اداه الاقسام؛ ملفك الشخصي؛عداد الزيارات؛اداه اضافه صوره شخصيه؛والكثير من الادوات .


- كما يوجد به اعلانات جاهزه؛ اعمده تذيل؛ شريط تمرير؛ ايقونات اجتماعيه مرجعيه؛منشورات مصغره؛منشورات تنقل ودعم ودعم المنشورات ذات الصله.


- هذا القالب يتوافق مع جميع المدونات.


2- قالب نو كيوجين

أفضل واسرع 4 قوالب مقبوله في أدسنس- مجانيه وبدون حقوق ملكيه




- قالب نو كوجين الغني عن التعريف الذي يدعم الصور المتحركه انه من افضل واسر ع القوالب المجانيه؛ خالي من حقوق الطبع والنشر. 


-  به مميزات كثيره جدا من اهمها انه يدعم الصور المتحركه ويوجد به سلايدر شو جميل جدا مناسب لاصحاب مدونات الخيال العلمي.


- أنه مجاني ويحتوي علي عمودين للقسام والمقالات ويوجد به تصميم سريع ومميزكما يوجد به بعض الاضافات؛ شريط جانبي ايمن؛ واعمده تذيل؛ وايقونات اشارات اجتماعيه؛ ومشاركات الصور المصغره؛ وترقيم الصفحات؛ ودعم؛ المنشورات ذات الصله والتعليقات المترابطه المصممه جيدا.



3- قالب الشيطان الناجي2

أفضل واسرع 4 قوالب مقبوله في أدسنس- مجانيه وبدون حقوق ملكيه





- اليكم القالب الثالث قالب الشيطان الناجي2؛ قالب مجاني من اخف واسرع القوالب؛ كما حرصت في هذه المقاله علي تقديم جميع القوالب الخفيفه والسريعه حتي تنال اعجابكم.


- قالب الشيطان الناجي2؛ يتميز بتصميم فريد من نوعه كما انه خالي من حقوق الملكيه ومجاني تماما ولا يحتاج الي تعديلات علي القالب.


- هذا القالب هو عباره عن قالب مجاني مميز للمدونين يحتوي علي عمودين؛ وشريط جانبي ايمن؛ ومعرض علي غرار المعرض؛ اشارات مرجعيه اجتماعيه؛ ومشاركه الصور المصغره؛ وفتات الخبز؛ ونمط الخلفيه؛ ودعم المنشورات ذات الصله؛ والتعليقات المترابطه المصممه جيدا.


4- قالب فراو

أفضل واسرع 4 قوالب مقبوله في أدسنس- مجانيه وبدون حقوق ملكيه





- قالب فراو الاسرع علي الاطلاق متجاوب مع محركات البحث جوجل وغيرها به ملفات الميتا تاج ولا يحتاج تعديل؛ لايمنع من النشر علي مواقع التواصل الاجتماعي.


- كما يمكنك وضع صفحات التواصل الاجتماعي عل رأس المدونه؛ يمكنك تحقيق الربح من خلاله مقبول في ادسنس مجاني وسريع.


- به عمودين وقائمه التذيل؛ واداه وضع الصفحات؛ وشريط جانبي؛ شريط تمرير؛ شريط جانبي ايمن؛ ايقونات اشارات مرجعيه واجتماعيه.




برجاء ترك اي استفسار في تعليق
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع