القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبه جاتا سان أندرس الاصليه 2021 .

أفضل لعبه في التاريخ سان اندرس الأصليه 2021 :-


سيارة سرقة كبيرة: سان أندرياس هي لعبة عبر الإنترنت مفتوحة للعالم والحركة تم تطويرها عبر Rockstar North وتم نشرها عبر rockstar. 


تحميل لعبه جاتا سان أندرس الاصليه


إنها الآن ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في مجموعة سيارات السرقة الكبرى والإصدار الخامس الفريد لوحدة التحكم والثامن بشكل عام ضمن السلسلة. تم طرحه في أكتوبر 2004 لبلاي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 لأجهزة إكس بوكس ​​ومايكروسوفت ويندوز. وفي عام 2013 في نظام Android ، حقق نجاحًا هائلاً في عبارات العملات المعدنية والمبيعات على الأنظمة الثلاثة.


 إنها رياضة مبيعًا رائعة على بلاي ستيشن 2. سيارة السرقة الكبرى: أصبحت سان أندرياس مسبوقة بالسرقة الكبرى للسيارات: فايس تاون ويتبعها استخدام مركبة السرقة الكبرى: ذكريات مدينة الحرية كما يمكنك تحميل لعبه free fire مجانا أيضا


الريف والمدن الصغيرة :-


تأخذ مناسبات اللعبة موقعًا داخل دولة سان أندرياس شبه الخيالية ، والتي تضم ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس ، المبنية على لوس أنجلوس ، سان فييرو ، التي شيدت في مدينة سان فرانسيسكو ، ومشاريع لاس ، التي بنيت في العاصمة لاس فيجاس ، مفصولة بين تلك المدن عن طريق مناطق واسعة من الريف والمدن الصغيرة.


 تدور قصة اللعبة حول عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزية: كارل جونسون) الملقب بـ "سي جي" الذي يعود إلى لوس سانتوس من ليبرتي تاون ، بعد سماعه نبأ مقتل والدته. يجد cj زملائه وعائلته العتيقة في حشد. على طريق اللعبة ، يكشف CJ تدريجياً عن حقيقة قتل والدته.


تحتوي الحكاية على مجموعة متنوعة من أوجه التشابه مع فضيحة الفساد داخل شرطة لوس أنجلوس في الماضي بسبب التسعينيات وحتى تقدم اللعبة محاكاة ساخرة لأعمال الشغب عام 1992.


خلفية اللعبة :-


تدور اللعبة داخل ولاية سان أندرياس ، والتي تستند إلى أقسام من كاليفورنيا ونيفادا. تضم سان أندرياس ثلاث مدن أساسية: لوس سانتوس التي تشبه لوس أنجلوس ، وسان فييرو التي تشبه سان فرانسيسكو ، ومشاريع لاس التي تشبه لاس فيجاس. 


تم تصميم المناطق المحيطة بهذه البلدات لتشبه الموقع الجنوبي الغربي للولايات المتحدة الذي يحتوي على الهضاب والسهول والغابات والمدن الريفية. هناك معالم عالمية حقيقية في الرياضة بما في ذلك فينوود تستند أساسًا إلى علامة هوليوود الدائمة ، وجسور سان فييرو التي تشبه الطريق الرابع وجسور النيل الأبعد التي تنضم إلى إدنبرة ، موطن نجم الروك في الشمال ، مع فايف. 



يشبه جسر سان فييرو للسيارات تمامًا جسر سان فرانسيسكو-أوكلاند. تبلغ مساحة سان أندرياس 36 كيلومترًا مستطيلًا ، أي ما يقرب من 5 أضعاف مساحة مدينة نائب وأربعة أضعاف مساحة مدينة الحرية المكتشفة في gta 3 فقط (لم تعد تلك الموجودة في gta 4). 


ترتبط المدن الثلاث بمساعدة مجتمع من الطرق السريعة ونظام رحلات جوية وقطارات. على عكس العناصر السابقة للرياضة التي كانت مقتصرة على مناطق المدينة الأكثر فاعلية ، لا تضم ​​سان أندرياس المدن والضواحي الضخمة فحسب ، بل تشمل أيضًا المناطق الريفية بينهما. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن نموذجًا خياليًا لقاعدة ضغط هواء نيليس (الموجودة في نيفادا) المشار إليها باسم مطار المروج الخضراء. 



في الرياضة ، كان هناك العديد من الشخصيات التي تم اعتبارها في الأجزاء السابقة بما في ذلك كلود سبيد وكاتالينا وسالفاتور ليون من جي تي آي 3 وكين روزنبرغ وجيثرو ودواين من سيارة السرقة الكبرى: فايس ميتروبوليس.



شخصيات :-


المقال الرئيسي: قائمة السيارات الكبرى: شخصيات سان أندرياس الرياضية.
الشخصيات التي تبدو في لعبة سان أندرياس مختلفة تمامًا ، وتعود إلى المدن التي تتواجد فيها. وهذا يتيح للرياضة تضمين قصة أكبر من المكونات السابقة من السلسلة. يتحكم المشارك في رجل أو امرأة كارل جونسون ، عضو عصابة شارع البستان وبطل الترفيه.

تدور مستويات الرياضة في لوس سانتوس حول عصابة "عائلات طريق البستان" التي تحارب عصابات "القصور" و "فيجوس" للاستفادة من إدارة المناطق وكسب الاعتراف. تقع عصابات شرق آسيا (على نطاق واسع المافيا الثلاثية المجاورة للغة الصينية) ، بالإضافة إلى العصابات الفيتنامية (أولاد دا نانغ) ، ومجموعة من البلطجية الذين يعملون في "نقابة واكو" ضمن قسم سان فييرو من الرياضة. تقع عائلات المافيا الثلاث والثالوثات ، التي تمتلك كل منها كازينو خاص بها على الإنترنت ، ضمن قسم مشروعات لاس في هذه الرياضة.


مثل الأجزاء السابقة ، عادة ما تكون أصوات الشخصيات في سان أندرياس من المشاهير ، وتتألف من ديفيد كروس ، وصامويل جاكسون ، ورون فوستر ، وآندي ديك ، وجيمس وودز ، وبيتر فوندا ، وتشارلي مورفي ، وفرانك فنسنت ، وكريس بين ، وداني داير ، وسارة تاناكا ، ويليام فيكنر ، ويل ويتون ، ومغني الراب آيس تي ، وشاك دي ، وفورست ماكيت واللعبة ، بالإضافة إلى موسيقيين مختلفين جنبًا إلى جنب مع جورج كلينتون وإكسيل روز (ورود الأسلحة) و "ماكر واربي" وشون رايدر شاب ميليا يؤدي دور بطل الرواية ، كارل جونسون.

أضغط هنا رابط تحميل اللعبه


يسرد كتاب guinness الإلكتروني الخاص بإصدار مشارك البيانات لعام 2009 سان أندرياس لأن الترفيه الأكثر شعبية مع فناني الأداء الصوتي ، حيث حصل على 861 صوتًا. 174 منهم ممثلون. بعض الممثلين الصوتيين هم من عشاق المجموعة ويرغبون في الظهور فيها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع