القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع الربح من أختصار الروابط 2021 السحب عن طريق فودافون كاش .

هناك المئات من مواقع الويب التي يتم فتحها يوميًا ، لذلك كل شخص لديه موقع لاختصار الروابط في دقائق ، ومع ذلك أنت وأنا نتعرض للهجوم من خلال هذه المواقع ، وبالتالي فقد قررت تدوين أسفل هذا الموضوع حيث أنصحك ، أيها القارئ الثمين ، على مواقع الويب المرضية لتقصير الروابط والاستفادة منها ، والتأكد من أن تلك المواقع صادقة ومضمونة بنسبة 100٪ لأنني الآن لا أغشك وأنا أفعل ذلك الآن لا يهمني الترويج لهذه المواقع ، ولكن أود حقًا تقديم دليل صادق للربح من اختصار الروابط حتى يتمكن كل مبتدئ في هذا المجال من الاستفادة منه. يمكنني أيضًا إخبارك بعدد من الاستراتيجيات للاستفادة من اختصار الروابط ، لذا راقبني.

مواقع الربح من أختصار الروابط



أنواع الروابط التي تختصر المواقع وتحقق أقصى استفادة منها.



في البداية ، لا تدخل الآن أي موقع ويب عبر الإنترنت وتحقق منه حتى تظهر بشكل مناسب في هذه النقاط الرئيسية التي يجب عليك التعرف عليها أولاً ، كما يجب عليك اختيار موقع الويب الذي تحتاج إلى التسجيل به بهدف الاستفادة منه دون مشاكل ، لأن 


مواقع اختصار الروابط تنقسم إلى شركتين أساسيتين:



تقصير مواقع الويب التي تحتوي على ارتباطات تشعبية مفرطة في تكلفة النقرة (cpa) للدول العربية: هذا يعني أنها تفرض رسومًا مرتفعة على النقرات للدول العربية ، وغالبًا ما تستخدم مواقع الويب تلك إعلانات AdSense ، ولكن المشكلة مع هذه المواقع أنها الآن غير مضمونة عن طريق نسبة هائلة لعدد من الأسباب ، أهمها أن حسابهم في adsense عرضة للإغلاق في أي وقت وفي أي وقت ، يمكنك الحصول على أموال منهم في أقرب وقت ، وفي المرة الثانية التي تجد فيها الموقع قد تم مغلق.


تعرض مواقع الاختصارات إعلانات تجارية مرهقة: داخل الفئة الثانية تأتي مجموعة من مواقع الويب التي تكون إعلاناتها كثيرة ومتفرقة لجميع الأشخاص الذين يدخلون الرابط ، على سبيل المثال قد تكتشف العديد من النوافذ المنبثقة الرئيسية في أقرب وقت لأن المسافر ينقر على الصفحة ، لذلك سيدخل زوار الموقع الروابط الموجودة على موقع الويب الخاص بك بالكامل ، وقد يكونون مقابل رسومهم متوسطة.


أرباح مواقع الويب من الإعلانات المتوسطة للارتباطات التشعبية: قد تكون نفقاتها منخفضة بعض الشيء ، ولكن من السهل تمريرها للزوار ، لذلك لن يرفض زوار الموقع 


الآن الدخول إلى الروابط الخاصة بك ولن يشكو أحد منهم تقريبًا.



الآن أستطيع أن أوضح لكم جميع المواقع الإلكترونية التي تختصر الروابط الصادقة في العالم العربي. أنا قادر أيضًا على الإشارة إلى تقنيات الشحن لكل موقع مع شرح مفصل لهذه المواقع. أتمنى أن تستفيد من الشرح التالي.


مواقع ربح تقصير عناوين URL استثنائية 2020.



في القائمة اللاحقة ، ستحدد كل الحقائق تقريبًا في كل موقع يسمح لك بالتواجد في سجلات كاملة حول صفحة الويب التي ستتعامل معها قبل التسجيل بها. يمكنني أيضًا أن أوضح لك الحد الأدنى وأن يكون لديك استراتيجيات للرسوم ونفقات موقع الويب ومزايا وعيوب ، وللانتقال إلى أي موقع ويب ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق اسم الموقع عبر الإنترنت.

1. ouo.io.


بدأت صفحة الويب في الخارج ، ولكن تم تشغيلها نظرًا لعام 2015 ، مما يعني أنه قد تم تجاوز أكثر من 5 سنوات في هذه المنطقة ، لذا فهي مضمونة.
الحد الأدنى لتلقي العمولة هو 5 دولارات للسحب على باي بال و 50 دولارًا للمدفوعات على بايونير.


استراتيجيات الأسعار paypal و payoneer و bir و bitcoin.
موقع الويب على الإنترنت هو أفضل موقع على الإنترنت يمكن لأي زائر تجاوز الاختصار. الإعلانات غير متطلبة على الإطلاق ، ولكن السعر منخفض ، ويمكنك استخدامها في حال لم تكن مضطرًا الآن لإزعاج الزائرين في تخطي الروابط مع العلم أن العرب لديهم تكلفة منخفضة لألف زيارة ، لكني أنصحك لأنها ليست كذلك. ليس دائما مرهقا لزوار الموقع.


2. موقع إنترنت exe.io.



تحول إلى موقع خاص تمامًا ، خاصة أنه مملوك من قبل العرب ، حيث أنه يتميز بإعلانات غير مزعجة بالإضافة إلى سهولة التخطي ، وقد يكون السعر للمواقع العربية الدولية محددًا جدًا ومعقولًا. أنا أستخدمه أيضًا في رأيي وقد حصلت على أكثر من 6 فواتير من هذا الموقع الصادق لتقصير الروابط.


الحد الأدنى من كمية الدفع هو أبسط ثلاثة دولارات لمستخدمي payeer ، و 5 دولارات لكل عملة بيتكوين أو باي بال أو سكريل.


تتمثل إحدى وظائف هذا الموقع الآمن عبر الإنترنت في أنه يدفع من خلال مزود ويسترن يونيون ، والحد الأدنى لكمية ذلك هو مائة دولار.


يمكنك الاستفادة من دعوة الأصدقاء بنسبة 10٪ عند الإحالة.
السعر على الفور في غضون أيام التشغيل بعد التماس السحب ، ويتم تقديم إثبات الدفع لك.
 كلمة 2: هناك طرق عديدة للاستفادة من الإنترنت. يمكنك التصفح عبر موقعنا على الإنترنت من خلال الربح من قسم الإنترنت.


3. موقع getsurl.



الموقع مملوك بمساعدة مصريين وتم تشغيله اعتبارًا من عام 2016 في هذا التخصص. في السابق ، كانت تدفع 6 دولارات لكل ألف زيارة من الدول العربية

مواقع الربح من أختصار الروابط 2021 السحب عن طريق فودافون كاش .

مواقع الربح من أختصار الروابط 2021 السحب عن طريق فودافون كاش .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع