القائمة الرئيسية

الصفحات

بلغ إجمالي الإنفاق على التطبيقات في جميع أنحاء العالم 407 مليون دولار!!

الأجهزة الخلوية تجاوزت مائة مليار دولار في عام واحد .



شهد عام 2020 تحولًا ملحوظًا في الإنفاق العالمي على التطبيقات وألعاب الفيديو داخل الأجهزة الخلوية ، والذي تجاوز مائة مليار دولار في عام واحد للمرة الأولى في نوفمبر ، بالتزامن مع عمليات الإغلاق بسبب فيروس كورونا الذي أجبر البشر على البحث. لمزيد من الترفيه المحلي.



بلغ إجمالي الإنفاق على التطبيقات في جميع أنحاء العالم 407 مليون دولار!!


خلال فترة الكريسماس بمفردي ، أنفق المشترون في جميع أنحاء القطاع 407 ملايين دولار متصورة عبر تطبيق Keep و google play ، بما يتماشى مع التقدير الأولي بمساعدة برج الاستشعار.

يمثل هذا التمييز زيادة بنسبة 34.5٪ على أساس سنوي من 303 مليون دولار تقريبًا في عام 2019 ، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 17٪ تقريبًا عن فترة الازدهار المنتهية في نهاية العام عندما نما الإنفاق باستخدام 17.7٪ على أساس سنوي.

ارتفاع غير متوقع في اسعار الالعاب والتطبيقات .



استحوذ الإنفاق الخلوي في عيد الميلاد على 4.5٪ من إجمالي الإنفاق الشهري حتى الآن ، والذي وصل إلى ما يقرب من تسعة مليارات دولار على مستوى العالم من 1 ديسمبر إلى 27 ديسمبر.

كان عامة الناس من إنفاق العطلات على ألعاب الفيديو الخلوية ، التي ارتفعت بنسبة 27 في المائة من 232. أربعة ملايين دولار في عيد الميلاد 2019 إلى 295.6 مليون دولار هذا العام.

احتلت مرتبة شرف الملوك من شركة تنسنت ، الصين ، المرتبة الأولى ضمن فئة الإنفاق الاستهلاكي بمبلغ 10.7 مليون دولار ، بزيادة قدرها 205.7 في المائة على مدى 12 شهرًا بعد عام من 3.5 مليون دولار في نفس اليوم في عام 2019


أنفق العملاء 112 مليون دولار على التطبيقات غير المخصصة للألعاب في عيد الميلاد هذا العام ، بزيادة 59 بالمائة عن 70.5 مليون دولار في العام السابق.

حققت فئة الترفيه أكبر مبيعات خارج الألعاب في جميع أنحاء تطبيق حفظ التطبيق وجوجل بلاي ، وحصلت التطبيقات الترفيهية على 19.3 مليون دولار ، أو 21.8 في المائة من إجمالي الإنفاق غير المتعلق بالألعاب داخل متجر التطبيقات.

حققت فئة الترفيه في google play حوالي 4.3 مليون دولار ، أو 18.5٪ من المبيعات الكاملة.


 tiktok .



خارج أبواب الألعاب الخلوية ، أصبح tiktok تطبيق الإنفاق الاستهلاكي الأعلى ، حيث أنتج 4.7 مليون دولار على مستوى العالم في المبيعات خلال عيد الميلاد.

استحوذ متجر تطبيقات آبل على الجزء الأكبر من الإنفاق ، حيث شهد 68.4 في المائة من الإنفاق ، أو 278.6 مليون دولار ، بزيادة 35.2 في المائة على أساس سنوي ، في حين حقق متجر جوجل أرباح 129 مليون دولار ، بزيادة أكبر من 33 في المائة على أساس سنوي. .

بلغ إجمالي الإنفاق على التطبيقات في جميع أنحاء العالم 407 مليون دولار!!

بلغ إجمالي الإنفاق على التطبيقات في جميع أنحاء العالم 407 مليون دولار!!


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع